مدرسة جان فان لتعليم الجيت كون دو و الوينج تشون كابتن كريم صلاح
اهلا بك زائرنا الكريم .. قم بالتسجيل معنا لكي تنعم بعضوية يمكنك من خالالها رؤية الفيديوهات والمواضع الخاصة والنادرة بالجيت كون دو والتي لا يمكنك مشاهدتها الان

مدرسة جان فان جيت كون دو مصر ... نهتم بتطوير وتعليم مفاهيم وطرق بروس لي القتالية المطلق عليها جيت كون دو ... وتعليم ومناقشة اشرس طرق الهجوم والدفاع المعروفه عالميا لمختلف الفنون القتالية ك \ كريم صلاح


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

مدرسة جان فان لتعليم الجيت كون دو و الوينج تشون كابتن كريم صلاح » قسم الطاقة والتايتشي وفنون التأمل واليوجا » ✪طاقة الكونداليني✪

✪طاقة الكونداليني✪

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 ✪طاقة الكونداليني✪ في الخميس مارس 10, 2016 2:54 pm

Admin


Admin
طاقة الكونداليني :
ان طاقة الكونداليني هي طاقة موجودة في اجسامنا منذ الصرخة الأولى و ليست كحال الطاقة الكونية التي يتم اكتسابها , وهذه الطاقة إما ان تكون بحالة نشاط او بحالة خمود و هذا حال الأغلبية و لهذا تسمى بالطاقة الكامنة و عند رفع طاقة الكونداليني فانت تكون قد بلغت المستوى الثامن (أو النقطة الثامنة) و هو المستوى الذي يسمح لك بالارتقاء فوق الحاجات الجسدية و المادية.
مسار طاقة الكونداليني يكون بمحاذاة العمود الفقري على شكل التفافات تصاعدية حلزونية و لهذا السبب يطلق عليها اسم طاقة الأفعى أو الأفعى النائمة.
و يجب ترقية (رفع) طاقة الكونداليني على مراحل و ضمن برنامج تدريبي واضح و قد يستغرق وقت لرفعها بحسب استعداد الشخص الجسدي و النفسي و رفعها يحتاج لمسارات طاقة نظيفة لتهيئة الجسد للطاقة الجديدة و الرفع الفجائي قد يسبب تأثيرات سلبيَّة على الدماغ كالشعور بالكآبة أو الهوس و الفوضى.
تنطلق طاقة الكونداليني من قاعدة العمود الفقري صعودًا إلى الدماغ و ترقية أو رفع طاقة الكوندالني لا نهاية له مادام المترقي يحافظ على نفسه ويعمل من أجل السمو الروحي والصفاء النفسي.
مراحل ترقية طاقات الكونداليني:
1- ضبط النفس
2- المراعاة والانضباط الذاتي
3- تمارين أو حركات اليُوجَا
4- السَّيطرة على النفس
5- التحرر من الأحاسيس
6- التأمل
7- التركيز
8- مرحلة الصمدي SAMADHI و هي اصعب المراحل و تعتمد على التركيز الشديد و التحكم في كل عضلة من عضلات الجسم و التحكم المطلق بالوعي و النفس و التحكم بالتشويش الحسي الخارجي و الداخلي و تحتوي هذه المرحلة على ثلاث مراحل و هي :
- التركيز الحقيقي
- التأمل العميق
- نشوة الوجدان
الكونداليني باختصار هي انت بكل ما تملك من مادة, وعي, روح, و نفس و لكن جميع ما ذكر بحالة اتحاد فهي نظام متكامل غير قابل للتفكك.
وبالتوفيق للجميع ان شاء الله
للاستفسار ك\ كريم صلاح
01113710997 __ 01221698291

الصفحة الرسميه علي الفيسبوك [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

جروب صالة جان فان [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

صفحة الاتحاد المصري للجيت كون دو [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

صفحة كابتن كريم صلاح [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[img][/img]

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://jun-van-jkd-egy.forumegypt.net

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى